كيفية سحب المال من الباي بال ؟

هناك عدة طرق لسحب المال من حساب الباي بال ولكن أشهرها هو سحب المال عن طريق التحويل للحساب البنكي، أو من خلال بطاقة ماستر كارد أو فيزا أو بطاقة مدفوعة مسبقا، بشرط أن تقبل البطاقة خاصية استقبال المال، كما يمكن سحب المال من الباي بال من خلال استقبال شيك بالبريد. ولكن قبل التمكن من سحب الفلوس من الباي بال يجب تأكيد حسابك.

طرق تأكيد حساب الباي بال لسحب المال و التحويل
  1. تأكيد حساب الباي بال من خلال البطاقة الائتمانية (بطاقة الكردت كارد Credit Card أو الديبت كارد Debit Card) سواء أكانت فيزا أو ماستر كارد، ويتم التأكيد من خلال تنفيذ حركة بقيمة 1.5 يورو ونصف مستردة من قبل الباي بال، ثم يجب عليك ادخال كود الحركة من خلال كشف حساب البطاقة في الباي بال حتى تتمكن من تأكيد البطاقة
  2. تأكيد حساب الباي بال من خلال عنوان السكن، في بعض الأحيان سيطلب منك الباي بال تأكيد عنوانك من خلال تزويدهم بفاتورة (كهرباء مثلا) بعنوان سكنك وباسم صاحب الحساب
  3. تأكيد حساب الباي بال من خلال الحساب البنكي، وهي مشابهة لطريقة التأكيد من خلال البطاقة، حيث تتطلب ادخال كود الحركة التجريبية التي تم تنفيذها من قبل بيبال، ولكن هذه الطريقة تتطلب وقت أطول للتأكيد

كيفية سحب المال من الباي بال عن طريق التحويل البنكي Bank Transfer ؟

يعتبر سحب الكاش من حساب الباي بال من خلال التحويل البنكي من الطرق الأكثر بين مستخدمين حساب الباي بال، ويمكن اختيار هذه الطريقة من خلال الذهاب الى حسابك الباي بال، واختيار المبلغ المراد تحويله أو سحبه، وادخال رقم الحساب البنكي السويفت كود الخاص بالبنك المراد التحويل اليه.

ما هي تكلفة التحويل من الباي بال الى الحساب البنكي ؟

في العادة يقوم الباي بال بالتحويل الى حسابك البنكي بدون أي عمولة، ولهذا تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق استخداما من بين الطرق الاخرى لاستقبال المال من الباي بال.

ما هو الوقت المتوقع لوصول الحوالة البنكية من الباي بال ؟

من يوم الى يومين عمل، ما دام طلب الحوالة قبل الساعة السابعة مساءا وليس في أيام العطل الرسمية وعطل نهاية الاسبوع وان كانت في هذه الحالة ستطلب وقتا أطول قليلا لوصول المبلغ المحول الى حسابك في البنك الفعلي.

كيفية سحب المال من الباي بال من خلال بطاقة مشتريات فيزا أو ماستر كارد أو بطاقة مدفوعة مسبقا ؟

سحب المال من الباي بال
تأكيد بطاقة فيزا أو ماستر كارد في حساب الباي بال

وتعتبر هذه أسرع طريقة لسحب المال من الباي بال، فإذا كنت تملك بطاقة مشتريات فيزا أو ماستر كارد أو بطاقة مدفوعة مسبقا يجب أن تتميز البطاقة بخاصية استقبال المال ويمكن التأكد من ذلك من خلال البنك الذي تتعامل معه، فإن كانت لديك احدى هذه البطاقات فأنت لست بحاجة لانتظار لمدة يوم أو يومين فالوقت المتوقع لوصول الحوالة هو 30 دفيفة فقط.

ما هي تكلفة سحب المال من حساب الباي بال عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد ؟

إن لم تكن بحاجة الى المال بسرعة فمن المفضل سحب المال من خلال التحويل البنكي، وذلك لوجود عمولة في هذه الطريقة، و عمولة السحب من الباي بال في هذه الحالة هي 2.9% من المبلغ المراد تحويله بالاضافة الى 3 دولار.

كيفية سحب المال من الباي بال عن طريق شيك بنكي ؟

اذا كنت لا ترغب بالتحويل لحسابك البنكي أو كنت لا تفضل التعامل مع البنوك، فينكنك استقبال شيك بقيمة حسابك الباي بال عن طريق البريد، وذلك من خلال الذهاب الى حسابك الباي بال واختيار التحويل الى البنك، وتحت الرصيد يمكنك تحديد طلب شيك بنكي عن طريق البريد، ولا ينصح باستخدام هذه الطريقة وذلك لطول الفترة المتوقعة لوصول الشيك فإذا كنت داخل الولايات المتخدة الأمريكية فإن الوقت المتوقع للوصول هو من أسبوع الى أسبوعين، أما اذا كنت مقيم في أي دولة أخرى خارج الولايات المتحدة الأمريكية فإن الوقت المتوقع لوصول الشيك اليك هو ستة أسابيع من وقت طلب الشيك بالبريد.

ملاحظات

  • الحد الأدنى هو دولار واحد
  • يجب أن يتطابق اسم صاحب حساب الباي بال مع اسم صاحب الحساب البنكي، فإذا اختلف الاسم ستواجه مشاكل في استقبال المال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *