كيف تصبح مليونير

بالتأكيد دارت في ذهنك أسئلة مثل: كيف تصبح مليونير؟ أو كيف تصبح مليونير في مصر؟ كيف تصبح مليونير بدون رأس مال؟ كيف تصبح مليونير من الانترنت؟ أنت تعرف هدفك جيدًا ، ولكن ربما يبدو بعيد المنال وبعيد الاحتمال ، بحيث لا يمكن لأي شخص في مثل ظروفك الوصول إليه. لقد رأيت قصص النجاح على شاشة التلفزيون ، لكن هؤلاء الأشخاص ورثوا أموالهم ، أو حصلوا على وظائف ذات رواتب عالية ، أو حققوا نجاحًا كبيرًا في لعبة اليانصيب. ربما تجد نفسك تفكر: إذا كنت محظوظًا فقط لكنت فعلتها.

حسنًا ، لدي أخبار جيدة لك. يمكنك أن تصبح مليونيرا ، ولا علاقة لها بأموال أسرتك أو تعليمك.

أهم الطرق لتصبح مليونيراً

إذا اتبعت هذه المبادئ الثمانية ، فستكون في طريقك لتصبح مليونيرا. هل أنت جاهز؟

الابتعاد عن الديون 

من السيارات إلى الملابس إلى المنازل إلى المجوهرات ، يمكنك الحصول على قرض مقابل أي شيء كبير هذه الأيام. هذه الفكرة تطفو حول ثقافتنا والتي يجب أن تحصل على ما تريد عندما تريد ذلك. احصل عليه الآن وادفع ثمنه لاحقًا. أو بالأحرى أدفع أكثر في وقت لاحق.

لكني أقول لك : الدين هو الرمال المتحركة لأحلامك المالية، لا يُمكنك أن تسأل كيف تصبح مليونير؟ في كل مرة تشتري فيها شيء ما بالإئتمان ، فأنت هكذا تقوم بحفر حفرة وتُلقي بنفسك فيها. أن الأموال التي ترسلها إلى المقرضين هي الأموال التي يُفترض أن تضعها في اتجاه مستقبلك!

على سبيل المثال ، خذ متوسط ​​قرض السيارة ، الذي يبلغ مدفوعاته الشهرية 523 دولارًا وطول المدة 5 سنوات وتسعة أشهر. إذا كنت ستستثمر 500 دولار شهريًا لمدة خمس سنوات بدلاً من ذلك ، فقد تحصل على 40،000 دولار. وانظر إلى هذا: إذا استثمرت مبلغ 40.000 دولار لمدة 20 عامًا أخرى ، فقد يكون لديك حوالي 270،000 دولار! الآن أين هذه السيارة في 25 سنة؟ على الأرجح خردة في مكان ما.

خلاصة القول – تجنب الديون بأي ثمن. وإذا كان لديك بالفعل دين، فتخلص منه في أقرب وقت ممكن.

استثمر مبكرًا

كيف تصبح مليونير؟ بالإضافة إلى تجنب الديون ، فإن الاستثمار في وقت مبكر يمكن أن يساعدك في أن تصبح مليونيرا.

إذا بدأت في استثمار مبلغ 300 دولار شهريًا ابتداءً من عمر 25 عامًا ، فيمكنك الوصول إلى وضع المليونير بحلول عمر 60 عامًا – وتكون جالسًا على تقاعدك وأنت معك مليوني دولار 67 عامًا. هذا فقط 300 دولار في الشهر! إذا انتظرت حتى تبلغ من العمر 35 عامًا لبدء الاستثمار ، فسيتعين عليك استثمار 800 دولار شهريًا لتصل إلى مليون دولار بحلول 60 عامًا.

دعونا ننظر في الأمر بطريقة مختلفة.

إذا استثمرت 300 دولار شهريًا لمدة 40 عامًا من عمر 25 إلى 65 عامًا ، فقد تحصل على 1.75 مليون دولار. إذا استثمرت مبلغ 300 دولار شهريًا لمدة 30 عامًا بدلاً من ذلك من سن 35 إلى 65 عامًا ، فسيكون لديك 651400 دولار فقط. يجب أن تعمل 10 سنوات إضافية حتى سن 70 لتصل إلى مليون دولار. وعليك أن تعمل حتى تصل إلى 75 عامًا لتصل إلى 1.75 مليون دولار. هل تريد الانتظار حتى تصل إلى 75 عامًا لتصبح مليونيرا؟ وأنا كذلك.

لذا ، ابدأ الاستثمار قدر المستطاع بأسرع ما يمكن، وفكر في كيف تصبح مليونير من الصفر؟.

الحصول على جدية حول المدخرات الخاصة بك

كيف تصبح مليونير؟ إذا كنت قد بدأت الاستثمار ، عظيم! لكن ضع في اعتبارك ، إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا ، فإن النسبة التي تستثمرها لا تقل أهمية عن الاستثمار الفعلي.

متوسط ​​معدل المدخرات الشخصية في الولايات المتحدة ، بما في ذلك مدخرات التقاعد وصناديق الطوارئ ، هو 5.5 ٪. إذا قمنا بتطبيق هذه النسبة على متوسط ​​دخل الأسرة البالغ حوالي 59000 دولار ، فستعمل على 3،245 دولار في السنة أو حوالي 270 دولار في الشهر. استثمرت أكثر من 30 عامًا ، بافتراض معدل عائد 10٪ ، يمكن أن يتحول هذا المال إلى 586،256 دولارًا. هذا الرقم يبدو رائعا ، أليس كذلك؟

ربما ، حتى تكتشف أن الزوجين المتوسطين سيحتاجان إلى 280،000 دولار لتغطية النفقات الطبية في التقاعد ، وهذا لا يشمل الرعاية الطويلة الأجل. إذا قمت بطرح هذا المبلغ من إجمالي استثماراتك ، فلن يتبقى سوى حوالي 306،000 دولار. يمكنك العيش بهذا المبلغ لمدة عقدين؟ ينتهي الأمر بكونه 15300 دولار فقط في السنة.

اسمحوا لي أن أقدم لك سيناريو أفضل بكثير. إذا استثمرت 15٪ من هذا الدخل البالغ 59،000 دولار ، فسيتم طرح 850 دولارًا سنويًا أو حوالي 737 دولارًا في الشهر. على مدى 30 عامًا ، قد يرتفع هذا إلى 1.6 مليون دولار ، مع افتراض عائد بنسبة 10٪. وإذا انتظرت خمس سنوات أخرى ، فستحصل على أكثر من 2.3 مليون دولار. ليصل المبلغ إلى 15300 دولار في السنة .

زيادة دخلك للوصول إلى هدفك أسرع

عندما أتحدث عن كيف تصبح مليونيراً؟ أو كيف تصبح مليونير في مصر؟ ، كثيراً ما يقول الناس: “لكني، لا أجني الكثير من المال. لا يمكنني توفير ما يكفي”. دعنا نحصل على شيء مباشر هنا: لا تحتاج إلى راتب مكون من ستة أرقام لتصبح مليونيرا. ومع ذلك ، إذا كنت تطحن الأرقام حسابًا وتدرك أنك لا تزال غير قادر على صرف نسبة 15٪ الموصى بها ، فأنت بحاجة إلى زيادة دخلك حتى تتمكن من ذلك.

كيف تفعل ذلك؟ يمكنك الحصول على وظيفة تدفع أكثر. يمكنك أن تأخذ وظيفة ثانية مؤقتا. أو يمكنك الحصول على تدريب لزيادة مهاراتك والطلب وكسب الإمكانات.

على سبيل المثال ، دعونا نلقي نظرة على مجال التمريض. يمكنك أن تصبح مساعد تمريض ، أو ممرضة عملية مرخصة ، أو ممرضة مسجلة ، أو ممرضة مسجلة متقدمة. كل وظيفة من هذه الوظائف تتطلب مستوى مختلفًا من التدريب والاختبار ، وجميع رواتبهم تختلف. ممرضة عملية مرخصة تكسب حوالي 45،000 دولار في السنة ، بينما تحقق ممرضة مسجلة حوالي 70،000 دولار. 

هل ترى ماذا أقصد عندما أقول كيف تصبح مليونير؟ عندما تزيد مهاراتك وخبراتك ، يمكنك زيادة راتبك. قد يعني هذا الحصول على تعليم إضافي مثلًا ، لكن المكافأة تستحق الجهد المبذول. إذا كنت قلقًا بشأن دفعها ، تقدم بطلب للحصول على منح دراسية. فقط لا تأخذ قروض الطلاب! يمكنك أن تعمل على الإنترنت وتجرب الربح من الانترنت وأنت مُحتفظًا، بكامل حريتك، وتعمل في الوقت الذي يُناسبك، ولمعرفة تفاصيل عن ذلك تابع موقع شغل اون لاين، وتفكر في  كيف تصبح مليونير من الفوركس؟ كيف تصبح مليونير في اسبوع؟ كيف تصبح مليونير بالحلال؟

خفض النفقات غير الضرورية

بينما تعمل على كيف تصبح مليونير؟ ، فأنت تريد أيضًا التأكد من إنفاق أموالك في أماكنها الصحيحة. لذلك ، اجلس وقم بتقييم نفقاتك بانتظام. انظر إلى ميزانياتك من الأشهر السابقة لمعرفة أين قد تتسرب الأموال أو أين يمكنك تخفيض النفقات. هذا هو المال الذي يمكن أن تستثمره ونحو 15٪!

فيما يلي بعض المناطق التي يجب تقييمها

الهدايا – إذا كنت تُفكر في كيف تصبح مليونير؟ لا تستسلم للضغوط الثقافية لشراء هدايا باهظة للعائلة أو الأصدقاء المقربين. إذا قمت بذلك ، فأنت تضغط عليهم لرد الإحسان! إنه عيد ميلاد ، وليس تنصيبًا رئاسيًا!

المطاعم – جرب تجربة لمدة شهر ، تناول كل وجبة في المنزل – حتى تلك القهوة في طريقها إلى العمل. انظر ماذا يحدث. أضمن أن ميزانيتك ستتحسن في 30 يومًا!

التجديدات التلقائية – انظر إلى عضوية الصالة الرياضية ، وخدمات بث الموسيقى ، واشتراكات المجلات. كم من هؤلاء تستخدم حقا؟ كن صادقا.

إذا تم خفض ميزانيتك إلى الحد الأدنى ولم تتمكن بعد من إخراج 15٪ من إجمالي الدخل الخاص بك كل شهر ، فلا تشعر بالإحباط! هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها لخفض النفقات. يمكنك تقليص حجمها إلى منزل آخر من خلال دفع رهن أصغر وفواتير فائدة أرخص. أو يمكنك الانتقال إلى جزء آخر من المدينة أو حتى إلى مدينة أخرى بالكامل حيث تكون تكلفة المعيشة أقل تكلفة. هذه الخيارات أكثر تطرفًا ، لكن إذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا ، فيمكنها مساعدتك في الوصول إلى هذا!

الحفاظ على هدف المليونير

تتعارض خطوات كيف تصبح مليونير؟ مع سلوك معظم الناس ، مما يعني أنك سترى الأصدقاء والعائلة يذهبون إلى الأماكن ويقومون بأشياء وشراء أشياء. وإذا ركزت على ما يفعلونه ، فقد تكون في مأزق مالي. في هذا العام فقط ، أظهرت دراسة أن 57٪ من جيل الألفية قالوا إنهم ينفقون أموالاً لم يخططوا لها بسبب ما رأوه على وسائل التواصل الاجتماعي. 

نحن نعيش في ثقافة المقارنة ، والناس. نشتري أشياء لا نحتاج لإقناع الأشخاص لا نعرفهم.  بشكل جاد. وللمزيد من المعلومات نرشح لك أن تقرأ كتاب كيف تصبح مليونير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *